القائمة الرئيسية

الصفحات

الرقية الصحيحة لرجل مصاب بسحر قوي و مس متلازمين مع الشيخ المغربي فؤاد الشمالي من مدينة سلا و الرباط

الشيخ المغربي فؤاد الشمالي من خطباء مدينة سلا المغربي و ناشط في الحقل الدين و طالب جامعي في كلية الرباط في تخصص الدراسات الإسلامية يعرض لنا طريقته المتميزة في الرقية الشرعية و العلاج بالقرآن الكريم من خلال نموذج لرقية شاب مغربي مصاب بسحر التعطيل و المس المتلازمين . 

ما هي أعراض المس و السحر التي يشتكي منها هذا الشاب ؟

الشاب المريض حسب ما قصه علينا الشيخ الراقي الشاب فؤاد الشمالي كان يحس بألم في رأسه و ألم في بطنه و تشنجا في العضلات و ضيقا في الصدر . و لكنه لم يلجأ يوما للرقية الشرعية و لا للعلاج بالقرآن و السنة لأنه لم يعتقد أبدا أنه مصاب بالمس أو السحر أو العين أو الحسد يوما . فرأى يوما رؤيا فيها شخص يقول له أنت مسحور . فقرر هذا الشاب أن يلجأ إلى راق شرعي يظن فيه الصلاح ليكتشف أنه حقا مصاب بشيء مرتبط بالمس و العين و السحر و الحسد و الشياطين .و في حصة الرقية الأولى تخبط هذا الشاب المسحور أو المموس و بدأ يصرخ بطريقة غريبة و يتكلم على لسانه شيطان يقول انا دخلت عن طريق السحر . و بعدها مباشرة التحق الشاب المسحور بالشيخ الراقي فؤاد الشمالي بمدينة الرباط و مدينة سلا المغربيتين .

كيف تعامل الشيخ الراقي فؤاد الشمالي مع هذه الحالة ؟

   الشيخ الراقي فؤاد الشمالي معروف في رقيته بتمسكه الشديد بالكتاب و السنة في رقيته . فقد بدأ اولا بالحوار الطويل مع هذا المريض بالسحر أو المس و تعرف على شخصيته و ساله عن الأعراض و عن الحالات التي وقعت لهذا المصاب قبل أن يبدأ الرقية الشرعية . و عرف أنه كان يعرض عليه فك السحر بالسحر فرفض و أنه اقترحوا عليه أن يقوم بالذبح لهذه الشياطين لعلهم يرضون عنه و يتركونه . فعالج الشيخ فؤاد الشمالي معه هذه المعتقدات و ربطه بالله تعالى و نصحه باللجوء لله تعالى و بين له أن الشافي هو الله و ليس الراقي مهما بلغت شهرته أو علمه . و أن علاجه الصحيح في الرقية بالقرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة .

كيف هي رقية الشيخ فؤاد الشمالي لهذا المريض ؟

قال الشيخ فؤاد الشمالي بأنه يبدأ أولا بالاستعاذة بالله تعالى من شر الشيطان و شركه ثم ينطلق في قراءة القرآن الكريم مركزا على سورة الفاتحة و الإخلاص و المعوذتين و آية الكرسي العظيمة . ثم بعدها يقرأ مما شاء الله له أن يقرأ . و بعدها يرقيه بالدعاء النبوي الكريم و بعدها يختار من الأدعية الصالحة للرقية . و يبدا بتجميع المعلومات حول المريض من تحركاته و تصرفاته و كلام الجني على لسانه و مواطن الاضطراب في وقت الرقية الشرعية . و يبدأ الشيخ الراقي فؤاد الشمالي بعدها بتنويع أساليب الرقية بغية التعرف بشكل أكبر على حالة هذا المريض . و في الختام يسأله بعد انتهاء الرقية الشرعية عن إحساسه و شعوره في وقت الرقية و بعد انتهاءها . و بعدها ينصحه ببرنامج مناسب لحالته .

نصائح الشيخ فؤاد الشمالي للمرضى بعد انتهاء الرقية الشرعية 

     عند انتهاء الراقي المغربي الشيخ فؤاد الشمالي من حصة الرقية الشرعية مع مرضى المس و العين و السحر و الحسد فانه يعطي لكل مريض برنامجا مناسبا لحالته . و في هذه الحالة قام الشيخ فؤاد الشمالي بتوجيه المريض المعالج إلى تخصيص وقت للرقية الشرعية مرة كل يوم و ذلك لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام . و أن يغتسل كل يوم بماء مرقي لإبطال السحر . 

للتواصل مع الشيخ الراقي فؤاد الشمالي : 

للتواصل مع الشيخ الراقي فؤاد الشمالي للاستشارة معه أو للحصول على فرصة للعلاج بالرقية الشرعية عنده يمكن التواصل معه عبر رقم هاتفه أو واتساب أو فيبر . 
00212672473838
أو عبر صفحته على الفيسبوك 
و لمتابعة دروس الشيخ فؤاد الشمالي على يوتيب :
و الراقي المغربي فؤاد الشمالي يقطن بمدينة الرباط و مدينة سلا المغربية.

تعليقات

التنقل السريع